الصفحات

الجمعة، 29 أبريل 2011

My Digital Art ஃ ||





welcome 



 First art..

البرنامج : phtoshop
الشخصيه المرسومه : المغنيه Park Sandara من 2ne1
رسمت بواسطه : فاره اللاب < الي بأصبآعك يعني 
مده  الرسم :3 ساعات
p.s / الشعر ركبته مو كله انا راسمته
توضيح : المضلضل بالوردي انا ما رسمته ركبته 




 art 2...

البرنامج : phtoshop
الشخصيه المرسومه :المغني الشهير G-dragon من big bang
رسمت بواسطه : فاره اللاب  
مده  الرسم :5 ساعات
p.s / طبعا الرسمه هذي ثاني محاوله لي في الرسم  phtoshop والصوره بعد مره  صعبه لان تفاصيلها دقيقه
الزبده تعبت فيها  ، حاولت اسوي الشعر بس ماقدرت الا ع القصه لاني زهقت واصباعي تشنجت
فركبت الباقي ع السريع علشان تتخيلون النتيجه النهائيه ! 

 p.s / هذا الرسم اسمه  Digital Art الي ودي اتعلمه اكثر
طبعا يبيله جهاز خاص لي هالرسم وهو قلم ضوئي يساعدك في الرسم يعني كانكم ترسمون في وق
 وبرنامج معين من phtoshop  غير الي عندي
يسهل الدمج بسهوله  !
طبعا ولا شئ من هالاشياء عندي .. بس انشاء الله اشتريها قريب .. المطلوب يعني : لحد يعتب  


 1432

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق